النائب العمدي هريدي
النائب العمدي هريدي


فيديو| «مكملين» تخدع «برلماني» مُدعية أنها «سكاي نيوز».. ويصفها بـ«الغشاشة»

رضا خليل

الأحد، 06 مايو 2018 - 10:36 م

علق عضو مجلس النواب العمدة هريدي، على خداع معدي قناة مكملين له، قائلًا: «إن هؤلاء ناس خداعين وضلالية وكاذبين وغشاشين.. وعايزين يهدوا مصر ربنا يهدهم، وينتقم منهم».

 

وروى هريدي - خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة  الحدث اليوم - أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد معدي القنوات الفضائية لإجراء مداخلة هاتفية مع أحد البرامج للحديث عن أزمة زراعة الأرز وأثناء المداخلة اكتشف أن القناة هي "مكملين" الداعمة للجماعة الإرهابية.


وتابع: «أنا رجل كبير ومش صغير في السن وحسابي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي يتابعه ما يقرب من 7 ملايين مواطن من القاهرة حتى أسوان.. والله العظيم أنا ممكن أبيدهم من على وش الأرض.. الغشاشين».


وأبدى هريدي، غضبه الشديد مما حدث معه عقب ادعاء قناة مكملين الإخوانية أنها قناة "سكاي نيوز"، لإجباره على إجراء مداخلة هاتفية معهم، لكنه اكتشف فيما بعد أنهم تابعين لقناة مكملين، مشددا على أن مذيعي الإرهابية يسعون لهدم مصر ويسكبون السم في العسل، ربنا ينتقم منهم.


الجدير بالذكر أن عضو مجلس النواب تلقى اتصالا هاتفيا من أحد معدي البرامج وطلب منه إجراء مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الإخبارية عن أزمة الأرز، واخبره أنه من فضائية «سكاى نيوز» وأثناء المداخلة أخبره مقدم البرنامج بأن القناة التي يتحدث لها هي «مكملين» الداعمة للجماعة الإرهابية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة