لوفرين
لوفرين


لوفرين: «ليفربول» قادر على التأهل لدوري أبطال أوروبا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 07 مايو 2018 - 11:39 ص

أكد مدافع ليفربول الإنجليزي، ديان لوفرين، على قدرة فريقه في احتلال مركز بترتيب الدوري الإنجليزي يضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتلقى ليفربول خسارة مهمة أمام تشيلسي بهدف دون رد، أمس الأحد، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، ليصبح الفارق بين الفريقين 3 نقاط مع امتلاك البلوز لمباراة مؤجلة وفي حالة الفوز بها سيتساوى في عدد النقاط.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 72 نقطة من 37 مباراة، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة من 36 لقاء، ثم تشيلسي 69 نقطة من 36 مباراة، ولكن الريدز يمتلكون الأفضلية بفضل عدد الأهداف التي سجلها الفريق هذا الموسم بفارق كبير عن البلوز.

وقال لوفرين في تصريحات لموقع ليفربول على الانترنت: «إنه وضع مشابه لما حدث الموسم الماضي.. نحن نعرف ما يمكن أن نفعله».

ليفربول يمتلك مصيره بيده في حالة الفوز في المباراة الأخيرة أمام برايتون سيضمن مركزا من الثالث أو الرابع المؤهلان إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حتى لو فاز تشيلسي بالمباراتين القادمتين.

وأضاف لوفرين: «أعلم أن مباراة برايتون ستكون صعبة.. في مباراتهم السابقة ضد مانشستر يونايتد أظهروا قوية كبيرة وأنهم قادرين على الفوز على الفرق الكبيرة.. لكنني واثق من أننا قادرين على الفوز بالمباراة».


وتابع: «لكي نكون صادقين، أدينا بشكل جيد أمام تشيلسي، ولعبنا كرة القدم كيف ما أردنا وتحكمنا في مجريات المباراة.. ولكن مع الدفاع العميق ، كان من الصعب للغاية أن نخلق فرص للتهديف.. كان لدينا فرصتين ولم نسجل».

وأضاف لوفرين: «حصلوا على فرصة واحدة من كرة رأسية ونجحوا في تسجيلها.. كان يجب أن نكون مستعدين للأمر مثل ذلك، ولكن للأسف لم نأخذ فرصنا كما نفعل عادة».

واختتم لوفرين تصريحاته بـ«لكنه ما زال في أيدينا فرصة أخيرة.. ستكون المباراة القادمة بالتأكيد صعبة، لكني واثق من أننا قادرون على الفوز بها.»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة