وفد جامعة بنها في الملتقى
وفد جامعة بنها في الملتقى


جامعة بنها تشارك في ملتقى التعليم بالكويت

أحمد عبدالكريم

الإثنين، 07 مايو 2018 - 03:33 م

تبدأ اليوم فعاليات ملتقى التعليم، الذي تنظمه وزارة التعليم العالي بدولة الكويت، بالتعاون مع الوزارات والجهات المختلفة، وتستمر أعماله لمدة 3 أيام.

 

 

وتشارك في فعاليات الملتقى جامعة بنها، بوفد يضم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث د. هشام أبو العينين، وعميد كلية التجارة د. عيد حميدة، وعميدة كلية الحاسبات والمعلومات د. هالة زايد، ومدير وحدة الوافدين د. محمد أبو سالم.

 

 

ويستعرض الوفد أنشطة جامعة بنها العلمية والبحثية، والبرامج الدراسية الجديدة، والكليات التي يدرس بها الطلبة من أبناء الدول العربية والإفريقية، كما يقدم الوفد عرضا للتسهيلات التي تقدمها الجامعة وكلياتها للطلاب الوافدين، ونظم الامتحانات المتبعة، كما يلتقي الوفد بعدد من المسئولين بالكويت لبحث أوجه التعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الكويتية.

 

 

وأكد رئيس الجامعة، أهمية تواجد جامعة بنها في المحافل العلمية والتعليمية، سواء كانت عربية أو إفريقية للتعريف بجامعة بنها وأنشطتها وللتواصل مع جامعات العالم المتقدم، مضيفا: "حرصنا على التواجد يأتي في اطار التطوير الذي تشهده الجامعة في مختلف المجالات، وكذلك توسيع رقعة التعاون العلمي والبحثيي بين بنها والجامعات المتقدمة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة