اللواء هشام عامر مدير مباحث قنا
اللواء هشام عامر مدير مباحث قنا


ضبط 3 مسجلين خطر جدد في واقعة استشهاد ضابط بنجع حمادي

مصطفي يونس

الإثنين، 07 مايو 2018 - 04:36 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، 3 مسجلين خطر جدد متهمين بالاشتراك في قتل ضابط أمن مركزي وإصابة ضابط آخر ومجند، على خلفية اشتراكهم في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقرية أبو حزام بنجع حمادي.

 

وقاد اللواء هشام عامر مدير مباحث قنا قوة أمنية، اليوم الاثنين، ضمت المقدم حاتم حفني رئيس مباحث نجع حمادي، بالتنسيق مع رجال الأمن العام برئاسة اللواء جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، تمكنت من ضبط «محمد.ع»، وشقيقه مطاوع، و«شريف.ح»، شقيق المسجل الخطر «ش.ح» الذي تصفيته من قبل قوات مكافحة الإرهاب بالأمس، متهم في نفس الجريمة.

 

وقال مصدر أمني إن معلومات وردت إلى قوات الأمن بقيام المتهمين الثلاثة الصادر ضدهم أحكام قضائية جنائية متنوعة قاموا بالهروب والاختباء داخل الزراعات المتاخمة لقرية السمطا بدشنا، فتم مداهمة القرية فجر اليوم وعقب رؤية المتهمين للقوات بادروا بإطلاق النيران عليهم في محاولة للهرب فبادلتهم القوات النيران.

 

وأضاف المصدر، تمكنت القوات الأمنية من ضبطهم وبحوزتهم 3 بنادق آلية وعدد من الطلقات النارية، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة