المهندسة والكاتبة شهيناز عبد الرزاق
المهندسة والكاتبة شهيناز عبد الرزاق


«إثراء الذات» تُكرم وزيرة الثقافة والباز ويعقوب السبت المقبل

مروة فهمي

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 12:29 م

 

 تكرم جمعية «إثراء الذات  للثقافة والفن»، عددا من القيادات لدورها التنويري والقوي في نشر الثقافة ورعاية المثقفين  في مصر  والعالم العربي السبت المقبل.  

ويأتي على رأس القيادات الدكتورة إيناس عبد  الدايم وزيرة  الثقافة  والدكتورة هوايد مصطفي رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الأعلام جامعة القاهرة والأب  بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والدكتور إبراهيم الكردانى عضو بمنظمة الأمم المتحدة  والدكتور  فاروق الباز مدير أبحاث الفضاء في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، والسفير سامح لطفي مدير العلاقات والمراسم بمجلس الشعب.

وقالت المهندسة والكاتبة شهيناز عبد الرزاق الرئيس الفخري للجمعية، إنها تهدف إلى الثقافة الحضارية والإنسانية من خلال مؤتمرات ومهرجانات ثقافية وفكرية والخاصة للتنمية الذاتية والإنسانية، كما تهدف تنمية القدرة الإبداعية لدى الموهوبين ورعايتهم.

وأشارت إلى أن الجمعية  تحرص علي الدور الإنساني والثقافي في أثراء الحياة الثقافية في المجتمع المصري  والعربي، مشددة على ضرورة الاهتمام بالمبتكرين والمبدعين في كافة المجالات  وذلك لتنمية قدراتهم  وتثبيت دورهم في المجتمع  ودعمهم.   

وقالت إن المؤتمر سيضم العديد من الشخصيات التي ساهمت في العمل الإنساني من مصر والإمارات وبعض الدول العربية بالإضافة إلى وجود فقرات ستعرض خلال المؤتمر للموهوبين، مشيرة إلى أن المؤتمر معرض لوحات فنية للموهوبين والفنانين، ومحاضرات عن التنمية الذاتية، وإلقاء شعر وإنشاد للشعراء الموهوبين، والإعلان عن مسابقة أبطال أثراء الذات الثانوية في الثقافة  وتكريم الشخصيات الإنسانية المؤثرة في إثراء المجتمعات العربية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة