افتتاح 3 معارض «أهلا رمضان» بقنا
افتتاح 3 معارض «أهلا رمضان» بقنا


افتتاح 3 معارض «أهلا رمضان» بقنا

أ ش أ

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 10:35 م

 

افتتح محافظ قنا عبد الحميد الهجان، 3 معارض "أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية، الأول بقاعة السندباد بمنطقة عمر أفندي، والثاني بفرع الجمعية التعاونية الاستهلاكية بمنطقة مجمع المصالح، والثالث بنزل الشباب بمدينة العمال.

 

 

وأكد "الهجان"، في تصريح اليوم الثلاثاء، أن المعارض تقوم ببيع جميع السلع الغذائية من اللحوم والدواجن والزيوت والخضر والفاكهة ومنتجات الألبان والمخللات ومستلزمات شهر رمضان لأهالي المحافظة بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المعارض تنظم بالتعاون بين محافظة قنا والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديرية التموين والتجارة والصندوق الاجتماعي.

 

 

وأضاف أن محافظة قنا تهدف إلى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة ومخفضة، استعدادًا لقدوم شهر رمضان الكريم بإقامة معارض لبيع جميع أنواع السلع الغذائية وغيرها بسعر الجملة، بمدن المحافظة وتفعيل دور الجمعيات الاستهلاكية وإمدادها بالسلع اللازمة للمواطنين.

 

 

وأشار محافظ قنا إلى أنه جارٍ إقامة 8 معارض "أهلا رمضان" بمختلف مراكز المحافظة، مؤكدًا أن تلك المعارض تساهم بشكل كبير في الحد من غلاء الأسعار، مطالبًا رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية والمستمرة لتلك المعارض ومراقبة حركة البيع والشراء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة