ارشيفية
ارشيفية


حبس نقيبي شرطة في السويس بتهمة الإتجار في الحشيش

حسام صالح

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 11:50 ص

أمرت نيابة السويس بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام، بحبس ضابطي شرطة، يعملان بمديرية امن السويس، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة العامة تهمتي الاتجار في المواد المخدرة والتعاطي للمتهمين.

وكان ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء تمكنوا من ضبط النقيب المتهم " أحمد.س" ضابط بأحد الإدارات بمديرية امن السويس، يرافقه النقيب " مصطفى. م" ضابط بفرق الامن، في كمين شرق نفق الشهيد احمد حمدي وبحوزتهما داخل السيارة 13 طربة حشيش وزنت قرابة كيلو ونصف، وقطعة حشيش.

أنكر المهم الأول في تحقيقات النيابة صلته بالمواد المخدرة المضبوطة في السيارة التي يملكها وكان يقودها قادما من رأس سدر، وأدعى ان شخص دسها في سيارته، كما أنكر أيضا صلته بالمواد المخدرة المضبوطة مع صديقه المتهم الثاني النقيب " مصطفى. م".

اما المتهم الثاني فاعترف بتعاطيه لمخدر الحشيش، وقال في التحقيقات ان القطعة التي ضبطت بحوزته كانت لغرض التعاطي، وأنكر معرفته بالكمية المضبوطة في السيارة أو رؤيته لها قبل ضبطهما.

ووجهت النيابة للمتهم الأول تهمة الاتجار في المواد المخدرة، بينما وجهت للثاني تهمة التعاطي، وأمرت بالتحفظ على المواد المخدرة والسيارة المضبوطة.

وكانت معلومات وردت للعميد شريف الخولي مدير مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، تفيد اعتزام المتهمين جلب كمية من مخدر الحشيش من جنوب سيناء، الى السويس لترويجها بالاتفاق مع تاجر مخدرات.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وافقت النيابة على اصدار قرار بضبط المتهمين، واعد الرائدين أيمن عبيد وأحمد بيومي بمكتب المكافحة كمين للمتهمين شرق النفق واقتاداهما الى ساحة التفتيش وتم ضبطتهما متلبسين وبحوزتهما المواد المخدرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة