محافظ القليوبية : ازالة 63 حالة تعدى بمدينتي القناطر الخيرية و بنها
محافظ القليوبية : ازالة 63 حالة تعدى بمدينتي القناطر الخيرية و بنها


محافظ القليوبية : إزالة 63 حالة تعدى بالقناطر الخيرية وبنها

أحمد عبدالكريم

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 12:04 م

أكد  اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية ، أنه أمر رؤساء المدن والوحدات المحلية  بتكثيف حملات ازالة التعديات والتصدى بكل حزم للمخالفين على املاك الدولة للحفاظ على هيبة الدولة وفرض القانون.

وقامت الأجهزة لمركز ومدينة القناطر الخيرية برئاسة رجب عبد الرازق رئيس المدينة بشن حملة ازالة مكبرة للمبانى المقامة بدون ترخيص بقريتى ابو الغيط وباسوس حيث اسفرت عن ازالة 46 حالة بمساحة 5 افدنة تقريبا وذلك بالتنسيق مع مديرية امن القليوبية، وقد اسفرت الحملة عن ازالة فيلات مقامه على اراضى املاك الدولة وقاعات افراح ومبانى مقامة من الخرسانة المسلحة.

وعلى جانب اخر، قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة بنها برئاسة نجوى العشيرى رئيس المدينه بحملة مكبرة لازالة التعديات على الارض الزراعية واملاك الدولة وتم ذلك بالتنسيق مع مديرية امن القليوبية وإدارة العامة لحماية نهر النيل والادارة الزراعية حيث تمت إزالة عدد (2) حالة تعدى على نهر النيل على مساحة (350) متر تقريبا كما تم ازالة تعديات على الاراضى الزراعية عدد (15 ) حالة  بمساحة 2850 متر تقريبا  بقرية بطا مركز بنها.


من جانبه، وجه "عشماوى" رؤساء المدن والمراكز بإزالة كل الأدوار المخالفة لشروط الترخيص بالعمارات والأبراج السكنية والصادر لها قرارات إزالة من الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية والتي يتم بناؤها أعلى العقارات القائمة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة