مستلزمات رمضان
مستلزمات رمضان


خالد سعيد: 19 معرضا لـ«أهلا رمضان» بالشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 01:33 م

 

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، معرض "أهلا رمضان" الذي أقيم بميدان التحرير في مدينة الزقازيق بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين والتجارة الداخلية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وشباب الخريجين والجيش الثاني الميداني.

 

وصرح المحافظ، بأن المعرض يشارك فيه 60 شركة من المناطق الصناعية بالعاشر من رمضان والصالحية الجديدة وبلبيس وكبار تجار الجملة، وسيتم خلاله طرح الحوم الطازجة والمبردة والمجمدة للأسماك والدواجن وجميع أنواع المواد الغذائية وياميش رمضان بأسعار  تقل عن السوق بنسب تتراوح ما بين 20 إلى 25 %.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم إقامة 17 معرضا في جميع مدن المحافظة لتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك في إطار خطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع المعاناة عن المواطنين.


وقال المحافظ، إنه تم التشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة مراقبة السلع المعروضة في معارض "أهلا رمضان" للتأكد من جودتها، كما تم التشديد عليهم بضرورة توفير السلع داخل المعارض بكميات كافية تتناسب مع احتياجات المواطنين.

 

وأوضح المحافظ، أن معارض "أهلا رمضان" سوف تستمر حتى نهاية عيد الفطر المبارك لتوفير احتياجات المواطنين.
 
 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة