شريف إسماعيل
شريف إسماعيل


شريف إسماعيل ووزير الدولة الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون المشترك

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 02:50 م

استقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم  د.سلطان الجابرـ وزير الدولة الإماراتي، ورئيس شركة أدنوك، بحضور سفير الامارات لدى القاهرة.

 

حيث رحب رئيس مجلس الوزراء بالوزير الإماراتي، مؤكدا على عمق العلاقات المتميزة والروابط الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، في إطار حرص القيادة السياسية في البلدين على التشاور الدائم بشأن القضايا الإقليمية، ودعم التعاون الثنائي.

 

من جانبه، نقل الوزير تحيات وتقدير القيادة والشعب الإماراتي لمصر قيادة وشعباً، مشيراً إلى حرص القيادة في دولة الامارات على المساهمة في دفع العلاقات التي تربطها بمصر، لاسيما في المجال الاقتصادي.

 

وتناول اللقاء، بحث التعاون المشترك في مجالات صناعة البترول والغاز، والمقترحات الخاصة بزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر في هذا المجال، بما يساهم في تعزيز التعاون الثنائي في مجال تكرير البترول وصناعة البتروكيماويات والغاز المسال، وذلك في ضوء ما توليه الحكومة المصرية من اهتمام بهذا القطاع الذي يعد قاطرة لتوفير متطلبات الصناعة، ودفع النمو في مختلف قطاعات التنمية، ورغبة دولة الإمارات الشقيقة في ضخ مزيد من الاستثمارات في مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة