محافظ البحيرة تسلم شهادة امان لاحد العمال
محافظ البحيرة تسلم شهادة امان لاحد العمال


تسليم 2200 شهادة أمان لعمال النظافة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 04:44 م

سلمت المهندسه نادية عبده محافظ البحيرة، شهادات أمان لعمال النظافة بكافة الوحدات المحليه التابعة للمحافظة بواقع عدد ٢٢٠٠ شهادة فئة الشهادة الواحدة 500 جنية علي نفقة المحافظة إيماناً منها بدور عمال النظافة وتكليلا لهم لما يبذلونه من جهد و تفعيلا  لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير الحماية التأمينية للعمالة الموسمية والمؤقتة.

 وأكدت المحافظ في تصريحات صحفية أن هناك تنسيق مع كافة المديريات ومجالس المدن والشركات الاستثمارية والمزارع الكبرى وشركات قطاع الأعمال بنطاق المحافظة بحصر العمال لديهم والتنسيق مع مسئولى البنوك لإصدار شهادات أمان لهم.

وأشارت عبده  إلى قيام مديرية القوى العاملة بالبحيرة بتسجيل 34 الف عامل لديها من العمال غير المنتظمين فى قطاعات العقارات والزراعة والمناجم وصيد الأسماك ليتم دخولهم المنظومة.

 وأضافت بأن قد سبق وتم توزيع عدد 300 شهادة على ذوى الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة على نفقة صندوق رعاية العاملين التابع لمشاريع المحافظة.

 يذكر أن شراء شهادة أمان متاح لكل المصريين في الفئة العمرية من 18 حتى 59 سنة وهى شهادة ادخار بنكية تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه بحد أقصى تدفع مرة واحدة ومدتها 3 سنوات تجدد تلقائيا مرتين أي أن مدتها الإجمالية تصل إلى 9 سنوات و تمنح صاحبها مزايا تأمينية لتغطية الوفاة الناتجة عن أى سبب والوفاة الناتجة عن حادث بالإضافة إلى عائدها المادى الذى يبلغ 16 % سنوياً.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة