المحافظ مع الوفد
المحافظ مع الوفد


محافظ بني سويف يستقبل وفدا صينيا لبحث سبل التعاون

حمدي علي

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 04:49 م

 

استقبل المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف وفداً من جمهورية الصين الشعبية.

 

وضم الوفد كلا من: "زو  جي" نائب محافظ مدينة يتشانج، و"وانج يوا انتشنج" مدير عام الشؤون الاقتصادية والتطوير التكنولوجي لمدينة يتشانج، و"جين بنج" مديرمكتب الحفاظ على المياه والطاقة الكهرومائية، و"تساي لو" نائب مكتب الشؤون الخارجية لمدينة يتشانج، و"يي شيفونج" رئيس مجموعة شركات أنجل ييست، حيث تأتي الزيارة في مستهل زيارة الوفد لمصنع أنجل للخميرة بمدينة بني سويف.


وفي بداية اللقاء رحب محافظ بني سويف بالوفد، مؤكداً على عمق  العلاقات بين الجانبين المصري والصيني عبر التاريخ، مشيراً إلى أن هذه الفترة تشهد تقدماً وتطوراً ملحوظاً على كافة الأصعدة في العلاقات بين الجانبين في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً على  أن الدولة المصرية تتخذ كافة السبل لفتح آفاق جديدة للاستثمار والصناعة ضمن أجندتها التنموية ورؤيتها الطموحة نحو مستقبل أفضل.

 

وبحث الجانبان سبل الدفع بمجالات التعاون بين المحافظة ومدينة يتشانج ، والوقوف على أهم الخطوات الممكنة لزيادة الاستثمارات الصينية ببني سويف، وآليات فتح آفاق جديدة للاستثمار،خاصة في ظل امتلاك محافظة بني سويف مميزات ومقومات تنافسية تؤهلها لجذب مزيد من الاستثمارات والمشروعات الصناعية والتجارية إليها.

 

واستعرض محافظ بني سويف عدداً من الفرص والمجالات الاستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية،والتي يمكن أن تكون الشركات والمستثمرون الصينيون رقماً هاماً وطرفاً أساسياً في الاستثمار فيها ،والاستفادة منها في مجالات الدعم الفني، والخبرات في هذا المجال.

 

من جانيه أكد  زو  جي  نائب محافظ مدينة يتشانج الصينية عن سعادته بزيارة محافظة بني سويف على أن محافظة بني سويف من المناطق الواعدة استثمارياً، والتي ستكون في مقدمة خريطة مقاطعة يتشانج الصناعية، حيث تمتلك المدينة  العديد من المجالات الصناعية.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة