منتخب روسيا منتخب روسيا

روسيا 2018| الدب الروسي يبحث عن 3 ملايين استرليني ليعادل قيمة الفراعنة التسويقية

عمر البانوبي الأربعاء، 09 مايو 2018 - 05:23 م

ترصد «بوابة أخبار اليوم» تفاصيل القيمة التسويقية للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» ونبدأها بالمجموعة الأولى والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض، ومصر وأوروجواي والسعودية.

 

ويشارك منتخب روسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعدما نجح في استضافة البطولة لهذا العام ليقع في مواجهة منتخبات مصر والسعودية وأوروجواي، ولكنه يأتي في المرتبة الثالثة من حيث القيمة التسويقية بين منتخبات هذه المجموعة.

 

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب روسيا 125.80 مليون جنيه استرليني، ويحتل المرتبة 21 بين المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم المُقبلة من حيث القيمة التسويقية وبمتوسط 5.03 مليون استرليني لكل لاعب.

 

ويتقاسم صدارة أغلى لاعب في قائمة منتخب روسيا الثنائي فيدور سمولوف، مهاجم كراسنودار الروسي، والان دزاجويف، لاعب وسط سسكا موسكو الروسي، بـ 15 مليون جنيه استرليني لكل منهما.

 

فيما يأتي قائد المنتخب الروسي وحارس مرماه إيجور أكينفيف، في المرتبة الثانية ومعه الثنائي أليكسندر جولوفين، وأليكسي ميرانتشوك بـ 10 مليون جنيه استرليني.

 

ويحتل الثنائي دينيس جلوشاكوف، لاعب سبارتاك موسكو، وإيجور سمولنيكوف، لاعب زينت، المركز الثالث بـ 7.5 مليون جنيه استرليني.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة