جانلب من المؤتمر
جانلب من المؤتمر


في ختام اجتماع لجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية بشرم الشيخ

«المشاط» تكرم أمين عام منظمة السياحة العالمية ومحافظ جنوب سيناء

مي سيد

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 05:50 م

شهدت الجلسة الختامية لانعقاد اجتماع لجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية، المنعقد في شرم الشيخ تكريم وزيرة السياحة رانيا للمشاط لكل من أمين عام المنظمة ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ورئيس منظمة السياحة العربية بندر ابن فهد.

 

يذكر أن الاجتماع عقد بعنوان «آفاق جديدة»، بحضور الدكتورة رانيا المشاط، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبيتر فان رويج، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بمصر، وزوراب بولوليكشفيلى أمين عام منظمة السياحة العالمية.

 

وشهد الاجتماع حضور 10 وزراء سياحة في الجلسة الأولى المخصصة للحوار الوزاري حول سياسات واستراتيجيات العمل من أجل حلق وظائف جيدة وشاملة في قطاع السياحة، وأدار الجلسة مارسيلو ريسى، من منظمة السياحة العالمية.

 

 بينما ناقشت الجلسة الثانية تحديث دراسة منظمة السياحة العالمية حول «سوق العمل في القطاع السياحي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018»، وتدير الجلسة الدكتورة إديث شيفاز، مستشارة منظمة السياحة العالمية.

 

وناقشت فعاليات اليوم الثاني  دعم الوظائف الملائمة وسد الفجوة في المهارات بمجال السياحة، والطرق التي يمكن من خلالها للمنظمات والمؤسسات السياحية جذب المواهب والاحتفاظ بها، والحلول المبتكرة المستخدمة في التعليم السياحي والتدريب على تطوير المهارات والأفكار المثبتة لتعزيز صناعة السياحة والتعاون التعليمي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة