المطربة بوسي المطربة بوسي

بعد 7 جلسات.. قطار «شيكات بوسى» يصل محطة ما قبل الحسم

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 09 مايو 2018 - 06:27 م

وصلت سلسلة جلسات محاكمة الفنانة «بوسي» في اتهامها في قضية إصدار شيكات بدون رصيد إلى محطتها قبل الأخيرة، بعد قرار محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بتأجيل النطق بالحكم لجلسة 30 مايو الجارى.

خصومة بدأت بين «بوسى» وطليقها انتقلت إلى ساحات المحاكم، حيث اتهمها الأخير بتزوير شيكات في 5 قضايا بملايين الجنيهات، وغابت المدعى عليها عن حضور جلسة اليوم التي تعد الجلسة قبل الأخيرة في انتظار النطق بالحكم، وفي هذا التقرير ترصد «بوابة أخبار اليوم» أهم المحطات في تلك القضية.

25 أكتوبر 2017: أمرت دائرة جنح النزهة بمحكمة مصر الجديدة، باستدعاء المطربة ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ«بوسي»، لسماع الحكم الصادر ضدها في قضية تحرير مجموعة شيكات بدون رصيد.

25 أكتوبر 2017: قررت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، بإحالة المطربة بوسي، للطب الشرعي، وذلك لاستكتابها بخط يدها لبيان إصدارها شيكات بدون رصيد لصالح طليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة.

31 يناير 2018: شهدت الجلسة العديد من المفاجآت التي كان أبرزها نشوب مشادة كلامية بين الدكتورة عزة العشري، محامية المدعي «فطيم» مع المنتج أحمد السبكي، بعد طلبه للشهادة ضد موكلها بدون استدعاء من المحكمة، مما دفع القاضي لإخراج «السبكى» من قاعة المحكمة، إضافة إلى طرد المطرب محمود الليثي من داخل القاعة.

7 فبراير 2018: تم مد أجل الحكم على المطربة بوسي لجلسة 28 فبراير الجاري.

21 مارس 2018: ‏قررت المحكمة تأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد لجلسة 11 إبريل المقبل. 

11 أبريل 2018: قررت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، تأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، لجلسة 9 مايو.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة