عميد «تمريض عين شمس»: تفعيل التكنولوجيا بمختلف التخصصات
عميد «تمريض عين شمس»: تفعيل التكنولوجيا بمختلف التخصصات


عميد «تمريض عين شمس»: تفعيل التكنولوجيا بمختلف التخصصات

مروة فهمي

الأربعاء، 09 مايو 2018 - 08:42 م

افتتحت عميد كلية التمريض د. سلوى سمير أحمد، المؤتمر الطلابي التاسع، والمؤتمر السادس للطلاب الوافدين، والذي أقيم تحت رعاية رئيس جامعة عين شمس د. عبد الوهاب عزت.

 

 

وأكدت د. سلوى سمير، حرص كلية التمريض على دعم النشاط الطلابي داخل الكلية وصقل مهاراتهم ومواهبهم بما يسمح بتخريج طالب قادر على مواجهة تحديات العصر، من خلال تفعيل استخدامات الوسائل التكنولوجية الحديثة في مختلف تخصصات علوم التمريض، بما يجعله قادر على التميز داخل سوق العمل، باعتبار أن قطاع التمريض أحد القطاعات الطبية الهامة في المنظومة الصحية داخل أي مجتمع.

 

 

وعبرت د. سلوى سمير، عن فخرها بحصول الكلية على  شهادة الجودة مرتين كانت الأولى عام 2011 والثانية عام 2017؛ فضلاً عن حصول الكلية على شهادة الأيزو "9001 /2015".
 

 

وأوضحت حرص الكلية على إقامة مثل هذا المؤتمر بشكل دوري، لتحقيق مزيد من التقارب بين الطلاب من مختلف الجنسيات، ودمج الطلاب الوافدين وتقليل شعورهم بالاغتراب بعيدا عن أوطانهم.

 

 

ووجه رئيس اتحاد كلية التمريض الطالب إسلام ياسر، الشكر لإدارة الجامعة والكلية، لما يقدماه من دعم مادي ومعنوي وتسهيل كافة السبل اللازمة لممارسة النشاط الطلابي بمختلف مجالاته في سهولة ويسر.

 

 

وتضمنت فعاليات الافتتاح عرض فيلم تسجيلي عن الكلية، وما بها من أقسام  ومعامل ومدرجات  وقاعات دراسية ومكتبة مجهزة. 

 

 

وأجرت عميد الكلية و وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية للمعرض المقام على هامش المؤتمر والذي ضم عدد من أشهر المأكولات والملابس والمنتجات التي تشتهر بها بلدان الطلاب الوافدين، فضلا عن معرض للفنون التشكيلية من إبداعات طلاب الأسر الطلابية برعاية الشباب بالكلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة