فريق عمل فيلم يوم الدين فريق عمل فيلم يوم الدين

هكذا علقت مي كساب على فيلم «يوم الدين»| فيديو

ريم الزاهد الخميس، 10 مايو 2018 - 01:24 م

نشرت الفنانة مي كساب، فيديو لكواليس الفيلم المصري «يوم الدين»، بعد انتهاء العرض الأول له في «مهرجان كان» مساء أمس، مقدمة التحية لفريق عمله على الإبداع به. 


علقت مي كساب على الفيديو بـ :" ألف مبروك للسينما المصرية والعربية الفيلم المصري «يوم الدين» بمهرجان كان السينمائي الدولي، المخرج المصري العالمي أبو بكر شوقي، ألف مبروك عقبال ما الفيلم يأخذ جائزة إن شاء الله لكل مجتهد نصيب بإذن الله .. مبروك لصناعة السينما المصرية".


يذكر أن فيلم «يوم الدين» من إنتاج المصرية الأمريكية دينا إمام بمشاركة المخرج، الذي نجح في الحصول على عدد من المنح منها منحة جامعة نيويورك ومنحة معهد ترايبكا، ثم جمع مبلغا من الأصدقاء وأفراد العائلة والمهتمين عبر موقع للتمويل الجماعي، قبل أن ينهي رحلة تمويله بالحصول على منحة العمل قيد الإنجاز من مهرجان الجونة السينمائي 2017 في دورته الأولى، لينضم المنتج محمد حفظي لقائمة المنتجين ويمول مراحل ما بعد الإنتاج، ثم أعلن بعد اختياره في مسابقة كان على حصول شركة وايلد بانش الفرنسية، إحدى أكبر شركات التوزيع في العالم على حقوق المبيعات الدولية للفيلم في حين حصلت شركة لوباكت على حقوق التوزيع في فرنسا.
 

 

الف مبروك للسينما المصريه والعربيه الفيلم المصري #يوم_الدين#مهرجان_كان المخرج المصري العالمي #ابو_بكر_شوقي الف مبروك عقبال ما الفيلم ياخد جايزه ان شاء الله لكل مجتهد نصيب باْذن الله مبروك لصناعه السينما المصريه

A post shared by Maiikassabofficial (om Farida) (@maiikassabofficial) on

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة