وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يتبادلان الدروع
وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يتبادلان الدروع


وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يتبادلان الدروع

نور إبراهيم

الخميس، 10 مايو 2018 - 01:41 م

 

تبادل وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ الشرقية خالد سعيد، الدروع؛ لتعاونهما معا في توفير فرص عمل؛ لذوي الإعاقة بالمحافظة فى عدة مشروعات تخدم العمال، فضلا عن تسليم شهادة «أمان» للعمالة غير المنتظمة، وذلك فى حفل توقيع بروتوكولين للتعاون بين الوزارة وجامعة الزقازيق، وافتتاح الدورة التدريبية للمتدربين من ذوي الإعاقة، التي تنظمها الوزارة تحت عنوان «مبادرة مصر بكم أجمل»، بالتعاون مع المجلس القومي لشئون المعاقين.

وتبادل محمد سعفان، والدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، الدروع، و أهدي عبد الباري درع الجامعة للوزير لدوره وحرصه على الارتقاء بالعملية الإنتاجية من خلال إقامة علاقات متوازنة بين طرفي الإنتاج.

 وأهدي محمد سعفان، درع الوزارة، لرئيس جامعة الزقازيق؛ تقديرا لجهود جامعة الزقازيق بالارتفاع بالعملية التعليمية.

وأبدي سعفان، استعداد وزارة القوي العاملة، للتعاون من أجل ترسيخ فكر ريادة الأعمال للطلاب من خلال التواصل مع الجهات المعنية للمساعدة في تحويل مشروعات التخرج، التي يقوم بها الطلاب إلى أفكار عملية لمشروعات صغيرة تكون بمثابة بداية على طريق ريادة الأعمال .

وشهد تبادل الدروع خالد المصري وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بالمحافظة، ونواب البرلمان جهاد إبراهيم ، وأحمد فؤاد أباظة ، والدكتور محمد حبيب ، واللواء عصام أبو المجد ، والمهندس فايز أبو خضره، وعمر مصلحي ، ورجال الدين المسيحي وعمداء الجامعة وقيادات المحافظة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة