محافظ أسيوط يفتتح معرض «أهلا رمضان»
محافظ أسيوط يفتتح معرض «أهلا رمضان»


محافظ أسيوط يفتتح معرض «أهلا رمضان» بتخفيضات 20%

محمد منير

الخميس، 10 مايو 2018 - 04:43 م

افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، معرض «أهلا رمضان» بشارع الهلالي بحي شرق مدينة أسيوط، والذي يستمر في الفترة من 10 مايو وحتى 31 مايو الجاري لمحاربة الغلاء والحد من إرتفاع الأسعار بالأسواق بالتزامن مع قرب حلول الشهر الكريم.

 

ويقدم المعرض سلع بأسعار تنافسية وتوفر احتياجات المواطنين بتخفيضات تصل إلى 20% ولتنفيذ برنامج المحافظة من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع.

 

ورافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، وعمر أبوالعيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط، وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد بخيب مدير عام مديرية الطب البيطري، وأيمن محروس رئيس حي شرقن وايهاب عبدالحميد نائب رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وعلي حمزة رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ أقسام المعرض للتأكد من نسبة التخفيضات المقدمة وجودة المنتجات والسلع المقدمة للمواطنين ومدى توافرها بكميات مناسبة واستمع المحافظ للعارضين ومندوبي الشركات الموجودة حول الأسعار، كما أطمئن من عددًا من المواطنين خلال الافتتاح على أرائهم حول الأسعار والمنتجات المختلفة والسلع المعروضة ومدى تلبية المعرض لإحتياجاتهم.

 

وأكد محافظ أسيوط أن هذا المعرض يقام في إطار تنفيذ مبادرة «أهلا رمضان» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعة من مجلس الوزراء، ويتم بالتنسيق بين المحافظة والغرفة التجارية والتموين، لافتًا أن المعرض يتضمن كافة أنواع السلع من لحوم ودواجن وبقوليات وجبن وزيت طعام ومكرونة وتمور وقمر الدين ومشروبات وعصائر.

 

وأوضح أن نسبة التخفيض على السلع فى معرض «أهلاً رمضان» تتراوح من 10% إلى 20%، إضافة إلى أن هناك معروضات تتخطى نسبة الخصم فيها 25%، ويهدف المعرض إلى محاربة الغلاء وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية خلال شهر رمضان الكريم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة