يورجن كلوب يورجن كلوب

مدرب ليفربول: مباراة برايتون مصيرية والأهم لنا هذا الموسم

رياض محمد جعيصة الخميس، 10 مايو 2018 - 05:53 م

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، اليوم الخميس، إن المباراة القادمة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي هي أهم لقاء سيخوضه الفريق هذا الموسم.

ويلتقي ليفربول، برايتون يوم الأحد القادم على ملعب «آنفيلد»، ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وتأتي أهمية اللقاء بالنسبة لليفربول، إذ يحتاج رجال كلوب إلى نقطة واحدة لضمان تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 72 نقطة، على بُعد نقطتين فقط من تشيلسي صاحب المركز الخامس، وفي حالة تعادل الريدز سيتأهل إلى «التشامبيونز ليج» في الموسم المقبل، حتى وإن فاز البلوز بمباراتهم الأخيرة.

وقال كلوب في تصريحات صحفية «طالما لم نتأهل رسميا إلى دوري الأبطال فإن المباراة الأخيرة ضد برايتون هي الأهم هذا الموسم».

وتابع: «لقد قلت ذلك عدة مرات، لا يزال هناك عمل يجب القيام به والفرصة بإيدينا إذا فزنا على برايتون فنحن في دوري الأبطال أضعنا نقاط كثيرة في مبارايتنا السابقة وليس فقط أمام تشيلسي، أيضا أمام توتنهام وإيفرتون في ملعبنا».

وأستطرد كلوب: «هذا هو الوضع الآن ولا مشكلة لدينا يجب الفوز على برايتون للتأهل لدوري الأبطال وهو ما شددت عليه في حديثي مع اللاعبين يجب أن نركز على مباراتنا القادمة».

وأكد كلوب: «لا أحد يفكر في نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد تركيزنا منصب على مواجهة برايتون فقط هم فريق قوي ويستحقون التركيز واحترامهم، قد لعبوا موسم متميز».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة