أول تعليق من الزمالك على صورة تدخين نجم الزمالك لـ«الشيشة»
أول تعليق من الزمالك على صورة تدخين نجم الزمالك لـ«الشيشة»


أول تعليق من الزمالك على صورة تدخين نجم الفريق لـ«الشيشة»

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الخميس، 10 مايو 2018 - 11:29 م

أكد أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة بنادي الزمالك ، أن محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق ، نموذج للاعب الملتزم داخل الملعب وخارجه ، والكل يشهد له بالانضباط والالتزام والأخلاق العالية ، وأن الصورة التى تم تداولها من خلال أحد الأشخاص المعروف عنهم محاولاته الدائمة لتدمير الكيان الأبيض وأخباره المفبركة ، لا أساس لها من الصحة على الأطلاق ، وأنها "فوتوشوب" ولا علاقه لها من قريب أو بعيد بلاعب الفريق .

 

وأشار مدير الكرة ، الهدف من تلك الصورة في هذا التوقيت القضاء على اللاعب باعتباره من الركائز الاساسية للفريق ، ومرشح بقوة للتواجد في معسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم ، مشيرا أن الجهاز الفني لديه ثقة مطلقة في محمود عبد العزيز ومن المستحيل أن يقدم على هذا التصرف ، لأنه لاعب يحافظ على نفسه خارج المستطيل الأخضر ، والكل يشهد له بالتدين والاحترام .

 

وكشف مدير الكرة ، أن تلك الحملة المغرضه ضد لاعب الفريق قبل مباراة نهائى كاس مصر ، تكشف أن هناك أيادي خفية تحاول أن تجعل محمود عبد العزيز يفقد تركيزه ، وهذا لن يحدث على الإطلاق ، خاصة وأن النادي سيدعم اللاعب بمنتهى القوة ، وسيكون هناك رد عنيف على تلك الشائعة السخيفة .

 

من جانبه أكد محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك ، بأنه تلك الصورة لا تمت له بأي صله نهائيا ، وأنه ليس لاعب صغير لكي يقدم على هذا التصرف .

 

ووجه اللاعب رسالة لمروجي الشائعات والأكاذيب ، بأن يتقوا الله ويراعوا ضمائرهم ، وأنه لن يلتفت لتلك الواقعة ، وكل تركيزه مع زملائه بالفريق للتتويج ببطولة كأس مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة