تشيع جثمان مريم
تشيع جثمان مريم


الجاليه المصرية في بريطانيا تودع جثمان «مريم»

محمود كساب

الجمعة، 11 مايو 2018 - 01:42 ص

ودعت الجالية المصرية في بريطانيا جثمان مريم مصطفى عبد السلام، التي أقيم الصلاة على جثمانها في المركز الإسلامي في لندن، بعد أن وصل من مدينة نوتنجهام إلى لندن، استعدادا لشحن الجثمان إلى القاهرة.

 

 

وقالت عضو الاتحاد العام للمصريين في الخارج ميرفت خليل، إن المشهد في وداع مريم مبكي، وإن الجالية في بريطانيا تعيش أسوأ أيامها نتيجة فقدهم إحدى بناتها، وإن الحاضرين في وداع جثمان الفقيدة مريم كان من شتى انحاء بريطانيا يتقدمهم السفير ناصر كامل سفير مصر في لندن والقنصل العام السفير علاء الدين يوسف .

 

 

وأشارت داليا يوسف عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب في تصريحات صحفية ، إلى أنه من المقرر أن يقوم وفدا من لجنة العلاقات الخارجية فى استقبال الجثمان بمطار القاهرة، كما سيشارك اعضاء جمعية الصداقة البريطانية فى الاستقبال .

 

 

وأوضحت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن اللجنة ستنظم جلسة استماع بالبرلمان لوالديها، خلال الايام القليلة القادمة للتعرف على حقيقة ما جرى بشأن قضية "مريم" بالخارج وما وصلت إليه وكافة الملابسات الخاصة بها لاستكمال متابعة التحقيقات، مؤكدة على أن البرلمان لن يترك حقها حتى محاسبة الجناة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة