صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«البيان» الإماراتية: التحالف العربي أحدث «ارتباك» لأعداء الشرعية باليمن

أ ش أ

الجمعة، 11 مايو 2018 - 11:18 ص

 أكدت صحيفة البيان الإماراتية، أن حالة الهلع والارتباك والتخبط غير المسبوق التي يعيشها أعداء الشرعية في اليمن من الحوثيين وغيرهم، ترجع إلى العمليات النوعية لصقور التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن "القوات الجوية" الفارق، بعد سلسلة من الاستهدافات الناجحة لقيادات الحوثي ولمواقع ميدانية حيوية.


وقالت «البيان» في افتتاحيتها الجمعة 11 مايو، بعنوان «الحوثي واقتراب النهاية»، إن التخبط الذي أحدثته العمليات الأخيرة في تمركز الميليشيات الإرهابية الإيرانية انعكس في قدرتها على الصمود ميدانياً في ظل الضربات الموجعة من القوات الجوية للتحالف العربي والعمليات النوعية للجيش اليمني والمقاومة الشعبية على الأرض، حيث بدأت قيادات «الحوثي» تهرب من مواقعها وتلجأ للمخابئ. 


وأشارت الصحيفة، إلى أن السبب الرئيسي لحالة الارتباك التي يعيشها هؤلاء هو التقدم الميداني الملحوظ وتوالي انتصارات قوات المقاومة الوطنية اليمنية والمقاومة "الجنوبية" في الساحل الغربي لليمن وسط انهيار ملحوظ للميليشيات الحوثية الإيرانية في أغلب جبهات القتال.


وختمت صحيفة البيان افتتاحيتها، بالقول: «إنه في ظل هذا التقدم لقوات الشرعية والتقهقر للقوات الإرهابية تخفت كل الأصوات الكاذبة والمواقع المفبركة ويعلو صوت الانتصارات معلناً دنو أجل الميليشيات الإرهابية في اليمن».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة