ميدو
ميدو


أول تعليق من ميدو بعد أزمة رئيس «سموحة» واتحاد الكرة

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الجمعة، 11 مايو 2018 - 12:14 م

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، رسالة للمهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بعد الأزمة التي نشبت بين الأخير واتحاد الكرة بسبب الحكم الذي سيدير لقاء الزمالك وسموحة بنهائي كأس مصر.

 

وكتب ميدو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»  «فرج عامر اختلق مشكله بلا داعي وصدر توتر كبير للاعبيه بدون أي سبب! عندما اسمع الرجل يتحدث لا أصدق أنه رجل مسئول في الدولة! كيف لرئيس لجنة الشباب والرياضة داخل البرلمان بأن يهاجم الحكام المصريين بهذا الشكل؟».

 

وأضاف ميدو « أتفهم خوفه من الزمالك ولكن الخوف لا يدفعك بأن تشكك في نزاهة الحكام المصريين الذي وصلت بهم لنهائي البطولة، ما حدث يجب أن يكون أكبر دافع للاعبي الزمالك بأن يقاتلوا في كل ثانيه في المباراة».

 

كما وجه ميدو رسالة للاعبي الزمالك قائلا: « رسالتي إلى لاعبي الزمالك بأن يقاتلوا حتى أخر دقيقة وأن يذيقوا عامر نفس مرارة الهزيمة التي ذاقها في نهائي كأس ٢٠١٤ على يد أولاد الزمالك».

 

وأختتم ميدو تصريحاته قائلا « لا تخذلونا كأس مصر في ميت عقبه إن شاء الله».

 

وكانت أزمة قد نشبت بين فرج عامر ومسئولي اتحاد الكرة بسبب رغبة رئيس النادي السكندري إسناد مباراة نهائي الكأس لحكم أجنبي وهو ما رفضه الاتحاد ليخرج عامر مهاجما الجميع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة