هنيدي ويسرا
هنيدي ويسرا


جمال العدل يكشف حقيقة استبعاد مسلسلي هنيدي ويسرا من السباق الرمضاني

أحمد السنوسي

الجمعة، 11 مايو 2018 - 03:58 م

أكد المنتج جمال العدل، منتج مسلسلي "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي ومسلسل "لدينا أقوال آخرى" من بطولة يسرا، علي حقيقة الأخبار المنشورة عن عدم عرض المسلسلين علي قناة ON E، في الموسم الرمضاني، و تأجيل عرضهما لبعد شهر رمضان، مؤكدًا على أن المسلسلين كانا على خريطة القناة، ثم تقرر عدم عرضهما لأسباب مجهولة.

وأشار " العدل "، إلى أنه لا يعلم الدوافع وراء ذلك خاصة أنه لا يدير هذه القنوات التي تملك قرارها ولديها الحرية في قراراتها، مؤكدا أنه واثق من نجاح المسلسلين، المقرر عرضهما خلال شهر رمضان على قنوات عربية، والمسلسلات ستكون متاحة على اليوتيوب وسيتم مشاهدتها.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك في بطولته مع يسرا كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

أما مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة