اسامة كمال
اسامة كمال


شاهد.. اعتداء بلطجية على طلاب جامعة طنطا بالسيوف والجنازير

رضا خليل

السبت، 12 مايو 2018 - 12:16 ص

 

عرض الإعلامي أسامة كمال، مقطع فيديو يحتوى على لقطات مصورة لاعتداء بلطجية بالسيوف والجنازير على الطلاب، بعد انتهاء عرض مسرحي خاص بكلية التربية الرياضية، داخل قاعة المؤتمرات في المركز الطبي الجامعي، مما أدى لإصابة 3 طلاب، واحد منهم في حالة حرجة في قسم العناية المركزة.

وقال الإعلامي أسامة كمال «هناك مصدر في الجامعة قال المهرجان بينظم سنوياً من 41 سنة، وبدأت فعاليات الدورة دي يوم الأحد اللي فات قبل ما تقرر إدارة الجامعة تجميد العروض حتى عودة رئيس الجامعة د. مجدي سبع من زيارته للكويت، اللي بيشارك في الملتقى التعليمي الأول".

من جانبه علق اللواء أحمد صقر محافظ الغربية علي اعتداء بلطجية بالسيوف والجنازير على الطلاب بجامعة طنطا أثناء مهرجان المسرح للكليات قائلا:«واقعة جامعة طنطا واقعة مؤسفة ان يقوم طلاب بالاعتداء علي بعضهم البعض بتلك الطريقة، وما حدث تصرف أرعن».

 وأضاف المحافظ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج «مساء dmc» أنه لم يتم منع العروض المسرحية بالجامعة، بسبب هذه الواقعة.

وفي السياق ذاته شددت الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التريبة الرياضة بطنطا ،أن الواقعة حدثت خارج سور جامعة طنطا، مفيدة أن الشرطة تدخلت لفض المشاجرة بين الطلاب والبلطجية تم القبض علي المعتدين.

وأوضحت "الوسيمي" أنه سوف يتم استكمال نشاط مهرجان المسرح للكليات، و لم يتم تحديد معياد عودة العروض المسرحية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة