محافظ سوهاج: إزالة 70 فدان تعديات على أراضي الدولة بطهطا
محافظ سوهاج: إزالة 70 فدان تعديات على أراضي الدولة بطهطا


محافظ سوهاج: إزالة 70 فدان تعديات على أراضي الدولة بطهطا

خالد حسن

السبت، 12 مايو 2018 - 01:57 م

قال د. أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بحملة لإزالة التعديات الواقعة على مساحة 70 فدان أراضي أملاك دولة بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا.

 

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بالتصدي لظاهرة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والحفاظ عليها.

 

وأضاف عدلي أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن الحملة قد تمت بمشاركة معدات وعمال الوحدة المحلية، ومدير المنطقة الصناعية، ومديري إدارات الأملاك والتفتيش المالي والإداري ونواب رئيس الوحدة المحلية.

 

وأشار «أبو عقيل» إلى أن الحملة قام بتأمينها قوات من الشرطة بقيادة اللواء علي الكاشف، مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال، ومأمور مركز طهطا، وقد تمكنت الحملة من إزالة تعديات أحد المواطنين على مساحة 70 فدان تابعة للمنطقة الصناعية بغرب طهطا.

 

وأكد «أبو عقيل» على استمرار تلك الحملات بنطاق مركز طهطا تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم بإزالة جميع التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وأملاك الري.

 

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة والتصدي لأي تعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها فورًا وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة