لاشكوي من امتحانات الإعدادية في يومها الأول بالغربية-أرشيفية
لاشكوي من امتحانات الإعدادية في يومها الأول بالغربية-أرشيفية


لاشكوى من لمتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 12 مايو 2018 - 02:25 م

أشاد طلاب الصف الثالث الإعدادي بامتحان الشهادة الإعدادية، مؤكدين أنه جاء في متناول جميع الطلاب بمستوياتهم المختلفة.

وكلف الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مديري العموم بالإدارات التعليمية؛ بمتابعة سير الامتحانات تزامنا مع بدء امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى للعام 2017/2018، وقامت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بمتابعة سير الامتحان ولم تتلقى أية شكاوي.

وحث مديرو الإدارات؛ الطلاب، علي ضرورة الالتزام بالوقت المحدد للمادة، وعدم التسرع في الإجابة والهدوء النفسي عند التعامل مع أسئلة الامتحان والبعد عن التوتر والقلق المعتاد.

و قام وائل مصطفى الحديدي مدير عام الإدارة بسمنود، بتفقد لجان الامتحان في لجنة مدرسة الشهيد عمر الديك ولجنة مدرسة سمنود اﻻبتدائية الجديدة، حيث أطمأن على سير الامتحانات وعلى عدم السماح بدخول أى زائر للمدرسة أثناء فترة الامتحانات، كما تفقد لجان الامتحانات للاطمئنان على ابنائنا الطلاب، كما أطمأن أن جميع المدارس نظيفة ودفتر الأمن متواجد ومختوم.

وشدد على ضرورة الالتزام بمنشور الأمن الخاص بالامتحانات، كما تفقد الكنترول وأطمأن على الحالة الصحية للطلاب وأنه لا توجد أىشكاوى للطلاب.

وقام  إبراهيم العراقي مدير عام الإدارة، بمتابعة سير امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية»، و تابع لجنة مدرسة قطور البلد ولجنة مدرسة قطور المشتركة «الإعدادية المهنية» و تم أداء الطلاب لامتحان اللغة العربية، ولم تتواجد أي مشكلات معوقة لانتظام العملية الامتحانية ولم تتلقى غرفة عمليات الإدارة أي سلبيات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة