محافظ القليوبية يفتتح ثلاث معارض محافظ القليوبية يفتتح ثلاث معارض

للسلع الغذائية بمدن بنها وقليوب والقناطر الخيرية

محافظ القليوبية يفتتح 3 معارض سلع غذائية استعدادا لشهر رمضان

أحمد عبدالكريم السبت، 12 مايو 2018 - 09:01 م




القليوبية - أحمد عبد الكريم

افتتح اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، ثلاث معارض بثلاث مدن، وهى «بنها وقليوب والقناطر الخيرية» بدأها بمعرض «مكانك 3»، وذلك لتخفيف المعاناة على المواطنين محدودى الدخل.

 

وأنشئ المعرض على نفقة جهاز تنمية المشروعات فرع القليوبية، بتنظيم من شباب بنها لايف، حيث تم عرض منتجات حلويات وملابس وسلع غذائية ولحوم ودواجن وأحذية مسحوقات وسجاد  ولعب أطفال.

 

وتوجه المحافظ لمدينة قليوب للافتتاح معرض أهلا رمضان الذى تنظمه الغرفة التجارية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين، بمشاركة أكثر من 50 عارضا بكافة مستلزمات شهر رمضان الكريم من ياميش ومكسرات وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموين واللحوم والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة.

 


وفي القناطر الخيرية، افتتح المحافظ معرض أهلا رمضان الذى تنظمه الغرفة التجارية بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية التموين، لافتا إلى أنه سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة افتتاح معرض أهلا رمضان بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بحضور السيد الدكتورزعلى مصليحى وزير التموين، إضافة إلى عدد من المعارض خلال الأيام المقبلة بالخانكة وشبين القناطر وحى شرق شبرا الخيمة.

 


وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة استكمال كافة أعمال تجهيزات معارض «أهلا رمضان» تمهيدا لافتتاحها قبل حلول الشهر الكريم، مع مراعاة اشتراطات الأمن والسلامة بجميع المعارض، وتوفير الإنارة اللازمة بالتنسيق بين الوحدات المحلية والكهرباء.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة