المحافظ
المحافظ


محافظ الإسماعيلية يعتمد تعويضات الصيادين

أسماء خليل

الأحد، 13 مايو 2018 - 10:44 ص

اعتمد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم الأحد، كشوف صرف التعويضات المالية المخصصة للصيادين المتضررين من قرار منعهم من الصيد بمياه قناة السويس، من أصحاب العائمات أو عمال الصيد.


وأكد طاهر، علي توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن سرعة صرف التعويضات المادية للصيادين المضارين من قرار حظر الصيد بمحيط المجرى الملاحى لقناة السويس والبحيرات بالاسماعيلية خلال تلك الفترة حرصا على البعد الاجتماعى لأسر هؤلاء الصيادين وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

 

وكان محافظ الاسماعيلية قد عقد اجتماعا بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد ومديرى مديريات التضامن الاجتماعى وفرع الهيئة العامة للثروة السمكية وممثلى كافة الجهات المعنية وشيخ الصيادين وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وخلال الاجتماع تم استعراض ومراجعة كشوف الحصر الخاصة بصرف التعويضات وقد أعلن المحافظ خلال الاجتماع أنه تقرر أن يتم صرف الدفعة الأولى من التعويضات قبل بدء شهر رمضان الكريم وصرف الدفعة الثانية قبل بدء عيد الفطر المبارك وبواقع مبلغ ألفان جنيها لكل متضرر فى الدفعة الأولى.

 

وأشار المحافظ الى أن الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد قررت منح المضارين عدد 2 كرتونة مواد غذائية وسلع رمضانية لكل متضرر سيتم توزيعها مع صرف التعويضات المالية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة