محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| ليفربول يكتسح برايتون.. و«صلاح» يسجل ويصنع

رياض محمد جعيصة

الأحد، 13 مايو 2018 - 05:47 م

حقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على ضيفه برايتون بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.


وأحرز أهداف اللقاء، النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 27، والمدافع ديان لوفرين في الدقيقة 40، والمهاجم دومينيك سولانكي في الدقيقة 52، والظهير الأيسر أندرو روبرتسون.


وشارك محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها وقدم أداءً رائعًا زينه بهدف صاروخي ليرفع رصيد أهدافه إلى 32 هدفا، ليحقق إنجازا جديدا في الدوري الإنجليزي ليكون أكثر لاعب يسجل أهداف خلال 38 مباراة.


وارتفع رصيد ليفربول بهذه النتيجة إلى 75 نقطة في المركز الرابع ليضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد برايتون عند 40 نقطة في المركز الـ14.


وافتتح محمد صلاح، التسجيل للريدز في الدقيقة 27، من تمريرة سحرية من سولانكي إلى داخل منطقة الجزاء ليسددها صلاح مباشرة بقدمه اليسرى صاروخ على يسار حارس برايتون الذي شاهدها وهي تسكن الشباك.


وسجل لوفرين الهدف الثاني في الدقيقة 40، من عرضية متقنة من هيندرسون على الجانب الأيسر إلى منطقة الجزاء ارتقى لها لوفرين وسددها قوية برأسه إلى داخل شباك حارس برايتون
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة