سكرتير عام محافظة الإسكندرية خلال مشاركته في المبادرة
سكرتير عام محافظة الإسكندرية خلال مشاركته في المبادرة


إطلاق مبادرة «معا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة» بالإسكندرية

أشرف شرف

الأحد، 13 مايو 2018 - 06:03 م

كلّف محافظ الإسكندرية د. محمد سلطان، سكرتير عام المحافظة اللواء هشام شادي، بتفقد مبادرة "معا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة"، والتي أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن الإسكندرية. 

 

وتقام المبادرة على مدار يومي ١٣ و١٤ مايو بمدينة بشائر الخير ١ بمنطقة غيط العنب، ويأتي ذلك حرصا من وزارة الداخلية على مواصلة تقديم كافة الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين بما يحقق التيسير عليهم في الحصول عليها، وذلك اتساقاً مع حرص الدولة على منح المزيد من الاهتمام والرعاية لتطوير المناطق العشوائية وإحلالها بالمجتمعات الحضارية الجديدة.

 

وقدم سكرتير عام المحافظة التحية لرجال الداخلية، مشيرًا إلى أن المبادرة جاءت بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك بمنطقة بشائر الخير ١ بغيط العنب، والتي تعتبر مثالاً يحتذى به للقضاء على العشوائيات، ولرفع مستوى المعيشة للمواطن.

 

وأكد اللواء هشام شادي، أن هذه المبادرات تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتفعيل المبادرات الاجتماعية بمراعاة البعد الإنساني والاجتماعي للمواطنين توطيدًا لجسور الثقة والتعاون البناء معهم ومع جميع أجهزة الدولة، لافتا إلى أن القافلة الخدمية لاقت استحسانا كبيرا من أهالي بشائر الخير وأهالي حي غرب، وذلك لتوفيرها أهم الخدمات الطبية والشرطية التي تهم المواطنين وتوفر عليهم كثيرا من الجهد والوقت.

 

وأشاد سكرتير عام المحافظة، بالمبادرة التي تقدم كافة الخدمات لمواطني المدينة، مؤكدًا لهم أن الجميع يتواجد لخدمتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة