قهوة عم صابر
قهوة عم صابر


«قهوة عم صابر» تحصد المركز الأول بمشاريع تخرج «إعلام القاهرة»

إسلام دياب

الإثنين، 14 مايو 2018 - 05:47 م

حصل طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، على المركز الأول، بمشروع تخرجهم للعام الحالي، والذي كان تحت عنوان «قهوة عم صابر» بالمنافسة مع عدد من المشاريع الأخرى.

 

وتأتى فكرة المشروع لتوثيق حالة الإنتماء في مصر، من خلال وجود 3 شخصيات مختلفة الإتجاهات والظروف المعيشية، تلتقي الشخصيات على قهوة عم صابر يعايش معها الفيلم حياتها اليومية وأسبابها التي تجعلها تتمسك بإنتمائها لمصر.

 

يهدف الفيلم إلى توصيل رسالة مفادها أن الإنتماء وحب الوطن هو شعور فطري داخلي يظهر في أوقات الشدة والفرحة لدى كل الإتجاهات.

 

أشادت اللجنة التحكيمية بالفيلم القصير الذي تم عرضه خلال مشروعات التخرج بالكلية، ووصول الفكرة للمتلقي سريعًا من خلال معالجة جيدة للواقع ووصفتها اللجنة بأنها معالجة متقنة لدقة التفاصيل بها مشيدين بقوة الحبكة والإحساس بداخله.

 

جاء المشروع تحت إشراف الأستاذة نجلاء حامد، المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتلفزيون، وشارك في إعداده إسراء عبد الله سعد وإيمان طه محمود والسعيد أسامة السعيد صالحورضوى ايهاب عبد الفتاح حسن ورغدة علاء الدين سعيد وسارة عادل سعيد وسوزان مصطفى محمد وعلا عبد التواب عبد الله ولبنى عاطف علي ومروة أحمد عوض أحمد ومريم عبد الحكيم عبد السلام ومنة الله فريد محمد أحمد ونورهان أحمد محمد وهبة الله فريد محمد إمام وهبة محمد أحمد.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة