المتحدث العسكري العقيد أ.ح. تامر الرفاعي خلال مشاركته بالاحتفال
المتحدث العسكري العقيد أ.ح. تامر الرفاعي خلال مشاركته بالاحتفال


المتحدث العسكري يشيد بالتطوير الذي تشهده «بوابة أخبار اليوم»

محمد محمود فايد

الإثنين، 14 مايو 2018 - 10:11 م

دشنت «بوابة أخبار اليوم» نسختها بعد مرحلة التطوير التي شهدتها خلال الفترة الماضية، مساء اليوم، وتم تدشين نسخة تحمل صيغة تفاعلية مع القراء، بجانب ٦ أبواب جديدة. 


وحرص المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، على حضور الاحتفالية التي أقيمت لتدشين النسخة الجديدة لبوابة أخبار اليوم. 


وأشاد المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، بعملية التطوير التي شهدتها «بوابة أخبار اليوم»، مشيرًا إلى أن تدشين النسخة الجديدة للبوابة يعد خطوة جيدة لمواكبة تطوير الصحافة الالكترونية، من مؤسسة صحفية عريقة مثل أخبار اليوم.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الصحافة الإلكترونية أصبحت أصبحتْ وسيلةً إعلاميَّة جديدة، واعِدة ومؤثِّرة، وتُشكِّل واقعًا إعلاميًّا جديدًا يتمثَّل في التركيز والاختصار، والاعتماد على السَّمْع والصورة والفيديو.

 

وأكد «الرفاعي»  أن تطوير الصحافة الالكترونية بالمؤسسات القومية مثل ماتشهده «بوابة أخبار اليوم» خطوة هامة لمجابهة الفكر المتطرف ومحاربة الأفكار التي تتنبى هدم مؤسسات الدولة. 

 

وأشار المتحدث العسكري، إلى أن مؤسسة أخبار اليوم تعد منبراً إعلاميا هاما، ومؤسسة قومية ذات تاريخ عريق ولها مواقف وطنية معروفة، وخرج منها أقلام محترمة سجلها التاريخ بأحرف من نور، ومواكبتها للتطور الذي تشهده الصحافة حول العالم بتطوير بوابتها الإلكترونية، يعد إنجازا هاما وإضافة قوية كمنبر صحفي تنويري، يعمل على تعزيز الأمن القومي من خلال الموضوعية والحرية والمسؤولية الاجتماعية والمصداقية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة