وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان منفذ العطارين للسلع التموينية
وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان منفذ العطارين للسلع التموينية


وزير التموين يتفقد منفذ بيع السلع التموينية بحي العطارين وسط الإسكندرية

أشرف شرف

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 02:38 ص

تفقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية،يرافقهما أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، منفذ بيع السلع التموينية بمنطقة العطارين التابعة لحي وسط الإسكندرية؛ للتأكد من توفر السلع التموينية بأسعار مناسبة للمواطن البسيط وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين بتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق.

 

واستمع المصيلحي إلى شكاوى المواطنين واستفسر منهم عن مدى توفر السلع التموينية وعن جودتهاوأسعارها،وهنأالوزير والمحافظالشعبالسكندري بحلول شهر رمضان المعظم، وأكدا أن هناك مراقبة مستمرة علي الأسعار من قبل المحافظة، وأجهزة التموين.

 

وأوضح سلطان أن إقامة هذه المنافذ يأتي في إطار جهود وزارة التموين مع المحافظة في توفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة لمحاربة الغلاء والاحتكار وتشديد الرقابة على الأسواق، وبالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية والغرفة التجارية بالإسكندرية والشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، وشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.

 

وخلال الجولة، استفسر كلا من الوزير والمحافظ عن أسعار المواد الغذائية الأساسية للتأكد من توافرها بأسعار تناسب المواطنين، ولفت المحافظ إلى هناك ٨ معارض أخرى لتغطية جميع احياء المحافظة بالإضافة إلى وجود سيارات متنقلة لبيع المنتجات متواجدة فى العديد من المناطق لسد حاجة جميع الأحياء.

 

وقدم المصيلحي وسلطان الشكر لأعضاء الغرفة التجارية ورجال أعمالالاسكندريةونوابالبرلمانعلى تعاونهم الدائم ومساهماتهم في حركة التنمية بالمدينة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة