الفنانة الشابة رنا خليل
الفنانة الشابة رنا خليل


«رنا خليل» تكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل «أرض النفاق»

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 09:50 ص

كشفت الفنانة الشابة رنا خليل، عن البوستر الدعائي لمسلسل «أرض النفاق» والذي تشارك فيه مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، مؤكدة أن دورها سيكون مفاجأة لجمهورها ومختلفا كليا عن أدوارها السابقة سواء في "الحساب يجمع" أو "حجر جهنم".

وأشار خليل، إلى أن عنصر الجمال قد يكون بعيدا عن التركيبة الأساسية لملامح الشخصية بل الأداء التمثيلي هو ما انعكس بشكل كبير، مشيرة أن دورها سوف يكون من أهم المحاور الأساسية التي تطور أحداث المسلسل وتقلبه رأسا على عقب، خاصة مع  وجود اختراع "أخلاق للبيع" على هيئة حبوب وأخلاق مستعارة للبيع يتناولها البطل وأكون جزء من هذه الحكاية.

وأعربت رنا خليل، عن سعادتها بمشاركة الفنان محمد هنيدي هذه التجربة، مشيرة أن هنيدي يتمتع بحس كوميدي جعلها تكتشف طاقة تمثيلية جديدة في الخط الكوميدي، والذي اختلف تماما عن أدورها السابقة والتي اتخذت الطابع الدرامي.

يذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود ورنا خليل، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة