وكيل تموين الفيوم خلال تسلمه البطاقات
وكيل تموين الفيوم خلال تسلمه البطاقات


وصول 10 آلاف بطاقة تموينية لمواطني الفيوم

محمود عمر

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 11:14 ص

قال المحاسب عبد الفتاح شرف وكيل وزارة التموين بالفيوم، إنه وصل إلى مديرية التموين عدد 10.062 بطاقة تموينية ذكية ما بين جديدة وبدل تالف وبدل فاقد وفصل اجتماعي.

وأشار شرف، إلى أنه اجتمع بمديري الإدارات التموينية الخارجية تمهيدًا لتسليمهم البطاقات التموينية الواردة من الوزارة حتى يتم توزيعها على المواطنين.

وناشد شرف المواطنين الذين وصلت لهم رسالة من الوزارة تفيد بالذهاب إلى مكتب التموين التابع له، بالتوجه إلى المكاتب التموينية الخاصة بهم لاستلام بطاقاتهم.

 

وأضاف أنه وصلت للمديرية عدد 13.711 بطاقة تموينية بتاريخ 9 مايو الجاري وتم توزيعها على مكاتب التموين واستلمها أصحابها ليصل عدد البطاقات التي وصلت منذ زيارة الدكتور على المصيلحى وزير التموين للفيوم إلى 23.773 بطاقة تموينية فى زمن قياسي.  

 

يذكر أن العديد من المواطنين بالمحافظة أرسلوا طلبات لإنشاء البطاقات عبر الرقم الذي أعلنته الوزارة وتلقوا رسائل تفيد بذهابهم إلى مكاتب التموين الخاصة بهم لاستلام البطاقات ومنذ نحو شهر لم تصل بطاقاتهم التموينية، وطالبوا الدكتور على المصيلحي وزير التموين بالتدخل لإنهاء المشكلة واستلامهم البطاقات الخاصة بهم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة