لقاء المواطنين بالمنوفيه
لقاء المواطنين بالمنوفيه


«إيمن مختار» يستمع لـ13 شكوى في الاجتماع الإسبوعي للمواطنين بالمنوفية

محمد الشامي

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 11:32 ص

 

عقد اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية اللقاء الاسبوعي لخدمة المواطنين بالديوان العام، حيث أستمع إلي 13 طلباً وشكوي تنوعت ما بين طلبات نقل وندب، وطلب التحاق برياض الاطفال، وطلبات أكشاك، ومعاينة منزل وأخر لمحل، واستخراج خط سير سيارة، وشكوى تضرر من عدم تنفيذ قرار إزالة، وطلب صرف علاج لنجل أحد المواطنين وتقسيط مبلغ وحدة سكنية.

 

حيث وافق السكرتير العام على بعض الطلبات وفقاً للوائح وقوانين ومراعاة للظروف الانسانية والاجتماعية للمواطنين، كما تم إحالة باقي الطلبات إلي التربية والتعليم ومشروع المواقف ومديرية الصحة وإدارة التفتيش والمتابعة والادارة الهندسية بالديوان لتشكيل لجان للدراسة والبت في طلبات المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة والعمل علي حل مشكلاتهم.

 

وفي استجابة فورية لشكوي أحدي المواطنات والتي تتضرر من عدم وضع الكشك الخاص بها بالشارع، أمر السكرتير العام بتشكيل لجنة عاجلة من التفتيش والمتابعة للخروج مع المواطنة لمعاينة الشكوي علي الطبيعة.

 

 هذا وقد اكد الدكتور أيمن مختار على حرص المحافظة على خدمة المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة لحل مشاكلهم مؤكدا ان الاهتمام بالمواطن من أهم اولويات المحافظة .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة