«الأورمان» توزع 10 آلاف  كرتونة مواد غذئية في قرى الأقصر
«الأورمان» توزع 10 آلاف كرتونة مواد غذئية في قرى الأقصر


«الأورمان» توزع 10 آلاف «كرتونة رمضان» في قرى الأقصر

محسن جود

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 01:42 م

أعلن مجلس إدارة جمعية الأورمان، عن توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية في رمضان لهذا العام لكي تلبى أعداد المحتاجين الذين تصل إليهم في قرى ونجوع ومدن الأقصر.

 

وأوضح أحمد مؤمن المستشار الإعلامي لجمعية الأورمان أن كرتونة رمضان من الأورمان تحتوي على " 6 ك أرز – 3 ك مكرونة– 4 ك سكر– 1 ك عدس– 2 ك فول – 1 ك بلح - علبه سمن 1.700 ك  - ¼ كيلو شاي وعلبة صلصة 400 جم"، مشيرا إلى أن  الهدف من وضع هذه الأصناف بهذه الكميات هو توفير مستلزمات المائدة من المواد الغذائية للأسر المستفيدة لما يكفى 15 عشر يوما في رمضان.


ولفت مؤمن، إلى إن عدد من المؤسسات الاقتصادية الكبرى وأصحاب الأيادي البيضاء من المتبرعين يدعمون الأورمان في سبيل نجاح مشروعها الإنساني لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة وان الأورمان وحتى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة ويتم التوزيع تحت إشراف مباشر من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظات وبرعاية السيد الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر.


وأوضح مؤمن، أن الجمعية انتهت من تعبئة كراتين رمضان وبدأت في التوزيع خلال هذا الأسبوع على إن ينتهي التوزيع تماما في الثلث الأوسط من رمضان.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة