رسميًا.. «إبراهيموفيتش» خارج قائمة منتخب السويد في مونديال روسيا
رسميًا.. «إبراهيموفيتش» خارج قائمة منتخب السويد في مونديال روسيا


رسميًا.. «إبراهيموفيتش» خارج قائمة منتخب السويد في مونديال روسيا

محمد أنور

الثلاثاء، 15 مايو 2018 - 09:18 م

 

أعلن الاتحاد السويدي ومديره الفني يان اندرسون، عن قائمة المنتخب الرسمية المشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، الذي سينطلق الشهر المقبل.

 

ويخوض المنتخب السويدي، الذي تأهل بعد التغلب على إيطاليا في الملحق، مباراتين وديتين قبل المونديال، حيث يواجه الدنمارك في الثاني من يونيو، ثم بيرو في التاسع من الشهر نفسه قبل السفر إلى روسيا.

 

وخلت القائمة من المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي كان يمني النفس بالعودة بعد أن أطلق عدة رسائل في الأسابيع الأخيرة تشير إلى أنه قد يعود إلى الفريق الإسكندنافي، ولكنه تم استبعاده رسميًا، ومن المقرر أن يظهر صاحب الـ36 عامًا في روسيا خلال حملة إعلانية لإحدى العلامات التجارية العالمية المعروفة.

 

ويلتقي منتخب السويد في المونديال مع منتخبات ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية.

 

وضمت القائمة الرسمية في حراسة المرمى: روبن أولسن (إف سي كوبنهاجن)، وكارل يوهان جونسون (جانجون)، وكريستوفر نوردفيلد (سوانسي سيتي).

 

وفي خط الدفاع: ميكائيل لوستيج (سيلتيك)، وفيكتور نيلسون ليندلوف (مانشستر يونايتد)، وأندرياس جرانكفيست (كراسنودار)، ومارتن أولسن (سوانسي)، ولودفيج أوجستينسون (فيردر بريمن)، وفيليب هيلاندر (بولونيا)، وإميل كرافت (بولونيا)، وبونتاس جانسون (ليدز).

 

وفي خط الوسط: سيباستيان لارسون (هال سيتي)، وألبين اكدال (هامبورج)، واميل فورسبرج (ليبزيج)، وجوستاف سفينسون (سياتل)، وأوسكار هيلجيمارك (جنوه)، فيكتور كلايسون (كراسنودار)، ماركوس رودين (كروتوني)، وجيمي دورماز (تولوز).

 

وفي خط الهجوم: ماركوس بيرج (العين)، وجون جيديتي (آلافيس)، وإيزاك كييه ثلين (واسلاند بيفرين)، وأولا تيفونين (تولوز).

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة