كلوب
كلوب


كلوب يتحدث عن لحظات الجنون والفخر في دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 16 مايو 2018 - 01:55 م

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إنه شعر بالكثير من المشاعر المتضاربة خلال طريق الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح «كلوب» في تصريحات لموقع ليفربول عبر الانترنت، أنه مر بالكثير من لحظات الجنون والتوتر والإثارة والأمل والفخر خلال مباريات ليفربول في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال.

وأضاف كلوب: «بصراحة يجب أن أقول فوجئنا قليلا عندما فزنا 5-0 على بورتو، لأنهم فريق كبير.. لقد تفاجأت لأكون صادقا.. ثم واجهنا مانشستر سيتي.. المنافس الذي لم نكن نرغب في اللعب ضده».

وواصل كلوب حديثه، قائلًا: «السيتي فريق قوي للغاية.. ولكننا فزنا بطريقة رائعة ومجنونة إلى حد ما.. فزنا 3-0 على ملعبنا و2-1 على ملعبهم.. مباراة الإياب كانت الأصعب بعد استقبلنا هدف في بداية اللقاء.. لكننا أظهرنا قوتنا وتمكنا من الفوز».

وتابع: «أمام روما.. تمكنا من تسجيل 5 أهداف متتالية على ملعبنا لكن استقبلنا هدفين في نهاية المباراة.. عدد الأهداف التي سجلناها في دوري الأبطال مجنونة بكل بساطة.. لقد سجلنا 7 أهداف مرتين و5 أهداف مرتين.. هذا حقا جنون لأننا لسنا برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ».

وأكد كلوب: «نحن لسنا أي فريق آخر.. نحن ليفربول، وفي طريقنا لأن نصبح فريقا جيدا حقا.. والأداء على هذا المستوى العالي هو رائع حقا.. لقد كان مشوار مجنون للوصول إلى النهائي».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة