طارق هاشم
طارق هاشم


فيديو .. نائب رئيس المصري: كنا الأقرب للفوز ونحترم التحكيم

رضا خليل

الخميس، 17 مايو 2018 - 12:17 ص

أكد طارق هاشم، رئيس بعثة النادي المصري  في السودان، أن الفريق البورسعيدي  كان الأقرب لتحقيق الفوز على منافسة الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات  الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وأضاف هاشم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الأربعاء أن فريق المصري واجه  فريقا كبيرا وسط جماهيره، متعصبة للغاية  وكنا الأقرب للفوز وأضاف الفريق فرص عديدة  كانت كفيلة لتغيير النتيجة لصالح المصري .

وتابع :«لاعبي المصري كانوا رجالة وأدوا مباراة جيدة طوال المباراة واستحقوا تحية الجماهير السودانية واحترام الجماهير البورسعيدية » قائلا :«الحمد لله على النتيجة وتحقيق نقطة غالية في بداية مشوار دوري المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية»  .


وشكك هاشم في صحة ركلة الجزاء  ولكننا نحترم التحكيم  واحترمنا الخصم جيدا ونعلم أن لكل مباراة ظروفا ونعلم أن الهلال والمريخ من الأندية الكبيرة في السودان ولكنه ليس بالفريق المرعب أو المخيف الذي لا يقهر .

وكشف هاشم عن صرف مكافأة إجادة للفريق غير المتواجدة باللائحة منوها أن الفريق سيغادر السودان في الثالثة فجراً بعد السحور ليصل القاهرة مع شروق الشمس .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة