مترو الأنفاق
مترو الأنفاق


«النقل» تخفض اشتراكات المترو.. وتوفر منافذ جديدة لبيع التذاكر

محمد العيلة

الخميس، 17 مايو 2018 - 02:13 م

 

أعلنت وزارة النقل عن حزمة جديدة من الإجراءات الهامة فيما يخص مترو الأنفاق، منها إضافة منافذ لشراء التذاكر واستخراج الاشتراكات في 10 سنترالات تابعة للمصرية للاتصالات، بالإضافة إلى تخصيص منافذ في بعض مكاتب البريد ايضًا لبيع التذاكر والاشتراكات، وذلك تسهيلًا على ركاب المترو. 

وبحسب بيان أعلنته الشركة، قالت فيه إن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، مكلفة بتنفيذ حزمة جديدة من الإجراءات المهمة التي تساهم في تسهيل حصول ركاب المترو على التذاكر ومنها أن يتم بيع التذاكر وعمل الاشتراكات فى عدد (10) سنترالات موزعة كالتالي :- (شبرا مصر – الألفي – باب اللوق – الدقي – الجيزة – القبة – عين شمس – المنيل – المعادى – العباسية) بشكل مبدئي على أن تزداد المنافذ تباعًا، كما يتم بيع تذاكر واستلام استمارات الاشتراكات من مكاتب مخصصة بـ( جامعة القاهرة – عين شمس – الأزهر – حلوان ومنفذ أمام مجمع التحرير ) ، وذلك تسهيلا على مستخدمي مترو الأنفاق.

وأضاف البيان، أنه سيتم بيع التذاكر واستلام استمارات الاشتراكات لعدد (5) مكاتب بريد هى (حدائق الزيتون – سراي القبة – المعادى – محطة الجيزة – مدينة الأوقاف "محطة البحوث") بشكل مبدئي على أن تزداد المنافذ تباعًا، وسيتم أيضا بيع التذاكر في جميع مكاتب فروع فوري بلاس بمحافظات القاهرة الكبرى.

وأكدت الوزارة، أنه تم عمل تخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية لجميع (الشركات، الوزارات، البنوك، الهيئات) تتراوح ما بين 3% إلى 5%، مع إعفاء كل اشتراك من قيمة الاستمارة وهي 5 جنيهات.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق سبق وحددت 24 منفذا لعمل الاشتراكات بخطوط المترو الثلاثة تسهيلا على المواطنين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة