محمد صلاح
محمد صلاح


صور| عرض حذاء محمد صلاح بالمتحف البريطاني

رياض محمد جعيصة

الخميس، 17 مايو 2018 - 02:50 م

أعلن المتحف البريطاني، عرض حذاء النجم المصري محمد صلاح بجانب الآثار الفرعونية القديمة خلال الفترة المقبلة وحتى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.

وقال حساب المتحف البريطاني - عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر- «لقد حققنا اكتسابا مثيرا للاحتفال بالنجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سنقوم بعرض حذائه جنبا إلى جنب الآثار المصرية القديمة وحتى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا».

وتوج الفرعون المصري بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع فريقه ليفربول منذ قدومه في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.

وحصل صلاح على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.

وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.
 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة