محمد صلاح
محمد صلاح


صوتك لمحمد صلاح| ترشيح الفرعون المصري لجائزة جديدة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 17 مايو 2018 - 04:26 م

 

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفة، اختيار النجم المصري محمد صلاح للمنافسة على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 باختيار الجماهير.

 

وينافس محمد صلاح، 5 لاعبين آخرين على الظفر بالجائزة التي ستحدد بناء على تصويت الجمهور في استطلاع رأي تم إطلاقه على موقع رابطة اللاعبين المحترفين عبر الانترنت.

 

وجاءت القائمة التي أعلن عليها منذ قليل، محمد صلاح (ليفربول)، كيفي ندي بروين (مانشستر سيتي)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، إيدن هازارد (تشيلسي)، هاري كين (توتنهام)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

 

وتوج الفرعون المصري بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع فريقه ليفربول منذ قدومه في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.

 

وحصل صلاح على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.

 

وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.
 

ويمكنك دعم الفرعون المصري من خلال الإدلاء بصوتك في الاستفتاء الذي سينتهي يوم الاثنين 21 مايو، وذلك من خلال الضغط هنا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة