محمد رمضان في نسر الصعيد محمد رمضان في نسر الصعيد

أحداث الحلقة الثانية لـ مسلسلات رمضان| وفاة أم محمد رمضان وزينة «قاتلة»

السيد عيسى- معتز الإمام- علي حلبي- حسن الكيلاني الخميس، 17 مايو 2018 - 09:33 م


تنشر «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقة الثانية من مسلسلات رمضان المختلفة

ممنوع الاقتراب والتصوير
تبدأ الحلقه بتوجيه تهمة القتل لكاميليا «زينه» ومن ثم تعود الأحداث فلاش باك لحياة كاميليا فى البنسيون وظهور صديقتيها هند «مى القاضى» ومهرة  «نسرين أمين» وصفوة «أزهار» مالكة البنسيون، فيما يظهر فى أحداث الحلقه أحمد « فتحى عبد الوهاب» الذى يهرب من تهمة لها علاقة بالبنسيون، الحلقات تأليف محمد الصفتى بطولة زينة ونسرين أمين إخراج زياد الوشيحى.


واكلينها والعة
ستكمل الحلقة الجزء الثانى من «خرجت ولم تعد» تواصل الخادمة وديعة «شيماء سيف» استفزازها لعاليا «انجى وجدان» وزوجها المهندس مصطفى «ياسر الطوبجى» وتقرر عاليا أن تترك شقتها وتبحث عن شقة أخرى بسبب مضايقات وديعة والجيران وتظهر وديعة وهى تتنقل من شقة لأخرى فى نفس العمارة وتثير المشكلات بسبب طلباتها المستمرة وشكوتها من الحمل.. تأليف ورشة كتابة، إخراج تغريد العصفورى.. وتعرض على قناة النهار.

كلبش
يتم نقل الضابط سليم الأنصارى «أمير كرارة» إلى قسم شرطة يوسف الصديق بالفيوم ولكن سرعان ما ينتقل إلى سجن العقرب مرة أخرى والذى يتعرض فيه لمضايقات من قبل أحد المسجونين الذى يتمتع بسطوة داخل السجن.. تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصارى، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى ويعرض على الحياة. 

فوق السحاب
بعد نجاح ماندو «هانى سلامة» فى الهروب من السجن تتواصل معه المافيا الروسية مجددا لتجبره على سرقة أحد البنوك وينجح بالفعل فى هذه المهمة.. الحلقات تأليف حسان دهشان، إخراج رءوف عبد العزيز..وتعرض على أون إى.

 

لقراءة باقي الموضوع طالع عدد جريدة الأخبار 18 مايو.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة