صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تفاصيل هروب 3 من عصابة «البروفيسور» من أمام قسم مدينة نصر

محمد فاروق

الخميس، 17 مايو 2018 - 10:21 م

كشف مصدر أمني، عن تفاصيل هروب 3 من أفراد "العصابة الدولية" من قسم مدينة نصر، والمتهمون بسرقة 150 مليونا.

 

 وأضاف المصدر الأمني، أنه أثناء ترحيل العصابة - البالغ عددها 6 أفراد- من قسم أول مدينة نصر إلى محكمة مدينة نصر بالحي السابع، للتوقيع على أمر إحالتهم للجنايات بتهمة سرقة شقق وفيلات وحيازة سلاح بدون ترخيص، هرب 3 أفراد من تلك العصابة.

 

وكشفت التحريات، أنه عقب توقيع المتهمين، أمر الإحالة إلي المحكمة استقلوا سيارة الترحيلات، وتمكنوا من فك الكلابشات باستخدام "إبرة" في السيارة، ولم ينجح أفراد الشرطة في إيقافهم حيث كانت سيارة في انتظارهم أمام القسم، استقلوها وفروا هاربين رغم إطلاق النار عليهم من قبل ضباط القسم.

 

وأشارت التحريات إلى أن المتهم الرئيسي، أعطى للمتهمين " ساعة الصفر" وهى لحظة نزولهم من سيارة الترحيلات ودخولهم إلى قسم أول مدينة نصر. 

 

كانت بلاغات سرقة المساكن والفيلات، تعددت أمام المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، من مواطنين أفادوا فيه بسرقة شققهم وسياراتهم، فتم تشكيل فريق بحث وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين هم: "محمود .ط" و"حمزة .ط" و"سامي .ي" و"علاء. ج" و"كمال. ش"، وهم أشخاص كونوا عصابة دولية وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات.

 

وتمكن فريق البحث، من ضبط 6 متهمين أردنيين الجنسية، تبين أنهم وراء تلك الوقائع وبمناقشتهم اعترفوا أمام النقيب كريم عز العرب والنقيب محمد الشريف معاوني المباحث، بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وسرقة 21 كيلو ذهب وألماظ و25 سيارة، حيث قدرت المسروقات بأكثر من 150 مليون جنيه.

 

يذكر أن إجمالي الأحكام القضائية الصادرة ضدهم، بلغت 60 عاما، لاتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية وأموال من مناطق الشيخ زايد ومدينة نص والقاهرة الجديدة والنزهة والعبور.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة