الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة


أروى جودة: «الجزيرة» علامة فارقة.. وسأعتزل التمثيل في هذه الحالة

محمد طه

الجمعة، 18 مايو 2018 - 05:01 م

حلت الفنانة أروى جودة، ضيفة على أولى حلقات برنامج "صدة ردة" على راديو "إينرجي"، وهو من إعداد وتنفيذ إيناس سلامة الشواف، ويعتمد على توجيه أسئلة محددة لكل الضيوف ويذاع يوميا من التاسعة حتى العاشرة مساءً.

 

وقالت أروى جودة، إن الفن في نظرها لعبة جماعية، فالممثل لا يقوم بالدور من تلقاء نفسه وإنما يحتاج إلى مؤلف ومخرج ومونتير وصانع موسيقى ليكتمل العمل، وذكرت "جودة" أن فيلم "الجزيرة" علامة فارقة بالنسبة لها على مستوى احتراف التمثيل.

 

وأضافت الفنانة أروى جودة، أنها تعتمد على الحظ في اختيار أعمالها قائلة: "بيجيلي عمل بنشتغل عليه وينجح وأدور على اللي بعده، لأن الواحد مهما خطط، اللي عايزه ربنا هو اللي بيحصل".

 

وأشارت أروى جودة، إلى أنها شاركت في أكثر من تشكيل فني، مضيفة أنها شعرت بالسعادة مع عمرو سلامة وآسر ياسين في فيلم "زي النهاردة"، ثم "المواطن إكس" مع عثمان أبو لبن، ثم أحمد السقا حين اشتركت معه في "الجزيرة" و"خطوط حمراء" خصوصا في ظل وجود هند صبري وشريف عرفة في "الجزيرة".

 

وصرحت أروى جودة، أنها سعيدة بالعمل مع شيرين رضا وكندة علوش في "حجر جهنم" وكذلك في "العهد"، كما قالت إنها تحب العمل مع غادة عادل وكندة علوش وصبا مبارك وإياد نصار، واختتمت قائلة: «سأعتزل التمثيل إذا وجدته يؤثر على اتزان حياتي».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة