شاهد| مجدي يعقوب يتصدر تويتر بـ «قلبي ومفتاحه»
شاهد| مجدي يعقوب يتصدر تويتر بـ «قلبي ومفتاحه»


شاهد| مجدي يعقوب يتصدر تويتر بـ «قلبي ومفتاحه»

ريم الزاهد

السبت، 19 مايو 2018 - 01:15 م

تصدر اسم د.مجدي يعقوب، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد إذاعة إعلان مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، على الشاشة الصغيرة، حيث استعان بأغنية الفنان الراحل فريد الأطرش «قلبي ومفتاحه». 


وجاءت تعليقات النشطاء حول الحملة الإعلانية على «تويتر»، كما يلي : «إعلان مجدي يعقوب مش طبيعي بجد، أحلي إعلان ربنا يوفقك يا دكتور مجدي يعقوب وتحقق لمصر كل اللي بتحلم بيه». 


وأضاف آخر: «أجمل ما في مصر السير مجدي يعقوب، أغنية قلبي ومفتاحه لإعلان مستشفي مجدي يعقوب دي جميلة جدا بجد»، فيما أشار أخر إلى أن: «إعلان مركز مجدي يعقوب جميل ولأول مرة أشوف إعلان جميل بيقدر الطبيب والطب بالجمال ده حتى لو إعلان تبرع ، من المرات القليلة اللي أتبسطت كوني طبيب». 


وقال آخر: «توظيف عبقري لكلمات أغنية معروفة ومشهورة وإبداع في الفكرة .. شكرا لصانع هذا الإعلان الراقي".


حمل الإعلان اسم «قلبي ومفتاحه»، حيث ظهر مجموعة من الأطفال بصحبة الدكتور مجدي يعقوب، لمدة لم تتجاوز الدقيقتين والـ 20 ثانية، لتختتم الفنانة نيللي كريم الإعلان بتعليق صوتي، مطالبة بالتبرع لبناء مركز أسوان للقلب الجديد».


يذكر أن مؤسسة مجدي يعقوب اعتمدت رمضان العام الماضي على نجوم من الفن والرياضة في الإعلان، في إعلان «لما يدق القلب» للفنانين أحمد حلمي ودنيا سمير غانم، في رمضان الماضي، وإعلان «ارسم قلب»، الذي تضمن مجموعة كبير من نجوم الفن والكرة، أبرزهم إسعاد يونس ومحمد حماقي والكابتن محمود الخطيب.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة