«المؤتمر» يعقد اجتماعًا لاستكمال تشكيلاته المختلفة قبل «المحليات»
«المؤتمر» يعقد اجتماعًا لاستكمال تشكيلاته المختلفة قبل «المحليات»


«المؤتمر» يعقد اجتماعًا لاستكمال تشكيلاته المختلفة قبل «المحليات»

حسن أبو العباس

السبت، 19 مايو 2018 - 01:32 م

عقدت أمانة التنظيم في حزب المؤتمر، اجتماعًا ظهر اليوم السبت، بمقر الحزب، حضره الأمين العام للحزب حامد الشناوي، ود. محمد حسب الله، الأمين العام المساعد للحزب، وعددًا من قيادات قطاع وأقسام جنوب القاهرة.

وأكد أحمد خالد، أمين التنظيم بحزب المؤتمر، أن الأمين العام للحزب حامد الشناوي استعرض خلال الاجتماع خطة أمانة التنظيم خلال المرحلة المقبلة، والتي تشمل استكمال تشكيلات أمانة التنظيم والاستعداد لخوض الانتخابات القادمة للمجالس الشعبية المحلية وأنشطة الحزب خلال شهر رمضان.

 

وقال «خالد» إن الأمين العام للحزب أكد أهمية دور أمانة التنظيم داخل الحزب سواء على المستويين المركزي أو أمانات الحزب على مستوى الجمهورية، مشددًا على أن هناك اهتمام كبير من الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر بأهمية دور أمانة التنظيم داخل الحزب وضرورة دعمها للقيام بدورها على أكمل وجه خلال المرحلة القادمة.

 

وأكد أحمد خالد، أن قيادات أمانة التنظيم سيقومون بجولات خلال المرحلة القادمة لعقد سلسلة من اللقاءات مع أمانات حزب المؤتمر بمختلف المحافظات ومناقشة خطة الحزب لخوض الانتخابات المقبلة للمجالس الشعبية المحلية، خاصة أن أمانات التنظيم سيكون لها دورها في اختيار أفضل العناصر والكوادر داخل الحزب لخوض هذه الانتخابات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة